اعلان علوي

header ads

"خط أحمر".. أول كليب للفنان اليمني وليد الجيلاني



فن تايم – متابعات.
طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ألبوم رقمي جديد بعنوان "خط أحمر" للفنان اليمني الشاب وليد الجيلاني، وذلك في أكبر المتاجر الإلكترونية، يوم 7 يوليو الماضي.
وقام الفنان الجيلاني، بوضع أول أعماله الفنية المصورة، من ألبومه الجديد، بعد تعاقده مع "روتانا" للصوتيات والمرئيات، عبر تطبيق أنغامي.

واعتمد الفنان الجيلاني على الظهور في الكليب بطريقة جديدة ومبتكرة، تجعله يهرب بمساعدة أصدقائه عبر هواتفهم الذكية من امرأة تحبه، بعدما قرر وضع حد لعلاقتهما، كما يظهر الفنان بمظهر جديد وألوان مبهجة، تكثر فيها الحركة والانتقالات التصويرية، وهو نوع جديد يسلكه الكثير من الفنانين مؤخراً.

ويعتبر الجيلاني أحد الشباب اليمنيين، الذي استطاع تجاوز وضع البلاد والحروب التي تعاني منها، وأن يستمر في مسيرته الفنية والغناء لإسعاد الناس، بعدما حقق نجاحاً مبهراً في برنامج " Arab idol" الذي شارك فيه. وحظي بعد خروجه من المسابقة لحصوله على أقل نسبة تصويت في حلقة النتائج الأخيرة، رغم الدعم الشعبي والجماهيري الكبير له، من داخل اليمن وخارجه.

وتجدر الإشارة إلى أن أغنيات ألبوم الجيلاني حظيت بإعجاب الكثيرين، خصوصاً بين أوساط الشباب بعدما أصبحت متاحة للجميع على موقع "يوتيوب". وقد حصل كليب أغنية "خط أحمر"، على نسبة مشاهدة عالية، وقد تتصدر أغانيه قوائم الأغاني المفضلة في كثير من الإذاعات اليمنية والعربية، خلال الأيام القادمة.


ألبوم "خط أحمر" من إنتاج روتانا، ويتضمن 4 أغاني جديدة، وهم "خط أحمر" كلمات مشرف العتابي وألحان أدهم، "غيرة" كلمات عبدالخالق سيف وألحان يزن الجيلاني، "خذني معاك" كلمات صالح الريان وألحان عمر الخميسي، "زمن أغبر" كلمات صالح الريان وألحان خالد النادر.






إرسال تعليق

0 تعليقات

اعمال فنية

اعمال فنية
هاني الشيباني